| قصه رائعه | |
|
+8الغيث الابدي mahmedmahmed_m مودي الخطير bhzadmohamed نبض الحنان mohsen شادى السبع ايمن السبع 12 مشترك |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
ايمن السبع
مؤسس المنتدى
الجنس : عدد المشاركات : 21411 العمر : 49 اعلام البلاد : تاريخ التسجيل : 21/02/2008
| موضوع: قصه رائعه الأربعاء مايو 13, 2009 1:57 pm | |
| قلبي يقول للحب يبعد عند طريقه البارت الأول :ترى لا تغلطين علي والله إني معنى اسمي ود وحب وإخلاص ووفاء...ايه لا تغلطين ترى اسمي مشتق من اسم الله الودود ...إيه وأزيدك من الشعر بيت الودود...احم احم ...هههههههه طيب خلاص بقول سمعت مره عمرو خالد يقول إن اسم الله الودود معناه أفعال وليس أقوال فيقال ود الله إلى عباده وداداً اقووووووول ....ولي لا اطلع لك من السماعة واتوطى في بطنك... المتصل: واهون عليك :لا والله ماتهوني علي ياجيفة... المتصل :احم احم :ههههههههههههههه باااااااااااااااااااااااااااااااااي أقول باااااي (كنت اتكلم مع واعز صديقاتي نجاة) وداد:أقول جودي بغيتك لا ترديني...... (و ما في رد ماجدة تقرى في الكتاب ولا هي سامعه وداد) وداد:ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااجدة ماجدة :بسم الله الرحمن هيييي أنا جنبك مو في المريخ بلاك ما تخفضين صوتك ترى الطبلة راحت في البيباي وداد:ههههههههههههههههه والله كلمتك بصوت خفيف أنتي ما سمعتيني..... ماجدة :خير إيش عندك..... وداد(بخزن وخيبت أمل مصطنع):دحين أنا أختك واكبر منك وتكلميني كذا خلاص ما راح أقول..... (ماجدة طبعاً ملقوفة وتحب تعرف كل شيء) ماجدة :خلاص أسفه(وباستها في رأسها تبي تقهر وداد لأنها ما تحب احد يكبرها) وداد:هييي بس ترى عمري 18سنة مو جدتك (وحسيت بالعبرة خانقتني وتهدج صوتي يوم قلتها) ماجدة حست بأختها : خلاص يا وداد قولي الله يرحمها ترى لها أربع سنين ميتة وأنتي في حزنك قمت بهدوء وراحت غرفتي وقفلتها بالمفتاح وقعدت ابكي وأتذكر كيف ماتت جدتي اللي أحبها وأموت فيها صح كنت وأنا صغيرة أأديها وأعاندها بس من كبرت وصرت في المتوسط وعدت نفسي إني خلاص ما راح اتعب جدتي (ترى والله أحبها بس أحب أشاغب)ااااااااااااااااااااااااااه يالزمن والله أحبها أحبها ليه راحت أنا قلت لها جاية لا تقفلي الباب بس اصلي إيه قلت اصلي بس هي راحت شفتها تتعذب لما طلعت روحها بس اهي محافظة على الصلاة والنوافل وتصوم كل خميس واثنين (يا ذا الأسماء الحسنى يا خلقنا غفرانك نسألك وأنت الأسمى نأمل عفوك سبحانك يا خالقنا يا رب لعبيدك أنر الدرب واملأ عالمنا الحب يا ذا الأسماء الحسنى) جوالي رن وأنا مو معه رن مرة ثانية شفت المتصل كان (نصفي الثاني يتصل بك) وداد بتنهيده: الو نجاة: وداد إيش فيه صوتك؟ في شيء يوجعك؟ وداد: لا ما في شيء يوجعني (وصوت واضح أنها كانت تبكي) نجاة:افاااااا تخبين علي وداد: نجاة شفتها تتعذب وهي تموت شفتها تنازع محد شافها إلا أنا أنا شفتها تموت شفتها تتعذب حراااااااام عليكم كيف تبوني أنسى وأنا أحبها كنت أخاف عليها من الهوى الطيار حسو حسو ما ابي افقد الباقي أنا كل يوم و ساعة ودقيقة أخاف افقد احد...وراح صوتها ودخلت دوامة بكاء طويلة دق دق دق وداد وبصوتها واضح فيه الصياح:ماجدة ما فيني شيء تطمني بس ابي انام سعود وبصوته الحنون:ودودتي فتحي الله يرضي عليك لو تحبيني فتحي وداد (نسية نجاة اللي على الجوال ومسحت دموعها وراحت ركض على الباب وفتحته): إيش احبك إنت حبيبي وبعد قلبي بعد ناسي تشك في حبك سعود وبأبتسامه جذابة :إيش في قلبي تعبان وداد تتصنع العافية:ما فيني شيء كنت نايمه سعود (مد بوزه) : عاد علي خلاص أنا زعلت وما بكلمك ابد أنا رايح (هنا وداد تفجرت الدموع من عينها ومسكت في سعود بكل قوة) وداد: لا تروح لو تروح أموت خلاص ما ابى أعيش ليه كلكم تروحوا وتخلوني وحيدة ليه هنا سعود خدها وضمها لصدره: ما راح اسيبك يا بعد قلبي لا تبكيي والله اتعب و أنا أشوفك تعبانه وتبكيين وداد كانت تنتفض في حضن سعود وساعدها سعود ووصلها للسرير وكان يقرى عليها بصوته العذب قرآن لحد ما نامت &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ماجدة: خيوو كيف ودو الحين سعود: أحسن الحمد لله اهي نايمة الحين أعرفكم بأسماء أبطالنا عائلة أبو سعود(أبو سعود"محمد" متوفى من زمان) أم سعود(نور) مو عجوز وعمرها 36 عاشت مع أبو سعود 10 سنين وكانت أحلى أيام حياتها ورفضت تتزوج بعده حلوه عيونها عسلي مو طويلة ولا قصيرة يعني طولها 153 بيضاء وشعرها ناعم ويوصل لتحت الخصر ريووف وهي البكر عمرها 24 متزوجة ولد خالها وليد وعندها توام بنتين حلوه بيضاء شعرها ناعم يوصل لنهاية الظهر قصير يعني طولها 148 عيونها كبار وهذا سر جمالها سعود وعمره 23 بس يشتغل ويتعب وما يحب يخلي احد يصرف عليه وعلى أهله لان أبوه توفى وهو عمره 9 سنين وكان يخجل من عمه لما يعطيه فلوس و أول ما صار عمره 11 تحمل مسؤليه اكبر منه ورفض يأخد من عمه ريال وقال له وظفني في شركة أبوي أي شيء ولو عامل نظافة بس عمه قال لا أنت صاحب الشركة لازم تكون المدير بس سعود رفض و اشتغل موظف عادي وبدء يتعلم الشغل شوي شوي لحد ما كون نفسه وعمل فرع للشركة وصار مدير لأنه ما حب يقلل من قدر عمه اللي ساعده ووقف معاه وما خلاه دقيقة يحتاج لأحد وسيم طويل بس مو مرة جسمه رياضي خيال عيونه سود وواسعة ابيض وافي عمره 18 اخو وداد التوأم بس اللي يشوفهم يقول مو توأم مو في الشكل لا في مضارباتهم وهواشاتهم شكله زي سعود تقريبا بس وافي أحلى وعينه عسلي مو اسود وعنده غمازة وحده جنان واسمر سمار رائع يحب المناقر مع وداد وماجدة ولا يخليهم على راحتهم أو يتغزل فيهم ويخليهم يستحيون تتمنى الأرض تنشف وتبلعها من الحياء وهذي أحلى صفة في وداد وماجدة وداد عمرها زي ما قالت 18 سنة فرفوشة وتحب المزاح والضحك بس من تيجي كلمة الجد تتغير وتنقلب 180 درجة حلو عيونها كبار ولونها عسلي وزيتي مدموجين وكحل في عينها رباني معطياها جمال غير عادي بيضاء لدرجة إن خدودها حمرة من شدة البياض وعندها غمازتين تدوخ إذا ضحكت أو عصبت شعرها طويل لدرجة أنها تجلس عليه ماجدة عمرها 17 سنه اصغر من وداد بعشر شهور واللي يشوفهم يقول توأم بس ماجدة سمراء سمار معطيها جاذبية مو عاديه عائلة أبو محمد أبو محمد (عبد الله) زوج خالت وداد وخال أبوها أم محمد (رانيا) اكبر من نور عمرها 40 حلوه بس مو زي اختها نور (على فكرة الخوات من اب) محمد عمره 23 صديق سعود المقرب واخوة وسييييييييييييم ياناس يجنن اللي يشوفه ويشوف جمالة يقول هندي لو وصفته احس اني اقلل من جماله لان جماله ماينوصف اسمر وعيونه سود وتدوخ من جمالها طوله زي سعود بس عنده جنان اسمه وداد مايشوف في الكون بنت زي وداد بس اهي ما تدري انه يحبها ونيتها بيضاء وتلعب معه عادي خالد عمره 22 شاب مو وسيم مره بس مرتب وترتيبه محلية ابيض وعيونه وسط لا كبار ولا صغار و سود دانة اخت محمد الوحيدة وعمرها 16 بيضاء حلوة وجدابة بس مو زي وداد وماجدة في كل حلقة حاوصف شخصيات بس خلونا نكمل القصة &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& وداد:جدة انتي حية ما متي صح امس حلمت انك متي الجدة :وداد حبيبتي انتي تحبيني صح وداد: تشكين ياجدة اني احبك والله اموت فيك الجدة :طيب ادعي لي ولا تبكين علي خلاص هذي امانة ربنا واخذها ليش تبكي هذا اعتراض على قدر ربنا يابنتي وداد حضنت جدتها :وعد ياجدة ماابكي وادعي لك بالرحمة الجدة: إيه يابنتي خليك مؤمنه بالقضاء والقدر وداد وهي تبعد عن حض جدتها:جدة انتي في روضة من رياض الجنه ابتسمت الجدة وقالت والنور يشع من وجهها :ادعي لي يابنتي هنا راحت الجدة وقامت وداد من النوم وهي طايرة من الفرحة وتقول اااااااااه ياجده من وقت ماماتي ماجيتيني ولا في حلم بس الحين جيتي ماراح ابكي عليك وراح ادعيلك وقامت تصلي الفجر وودعت لجدتها وبعد ماخلصت صلاه قعدت تقرى قرآن رن جوالها......... وداد :اهلين بنصفي الثاني اهلين نجاة : هلا فيك كيفك الحين وداد: تماااااااااااااااااااااااااااام والحمد لله نجاة:هييييييييييي ترا امس نسيتيي في الجوال والله ما اسامحك واوريك شغلك بيننا الايام والله اموتك طيب ادق عليك اواسيك تنسيني وتروحي رقض لاخوك لا يريت قفلتي في وجهي السماعة الا خليتيني اسمع وانا مقهورة منك ااااااااااااه تسيبني وتروح لاخوهااااااااااااااا اه ياالقهر اااااااه وداد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه والله نسيت من اسمع صوت سعود انسى الدنيا كلها هذا سعود ماتفهمين سعود هنا دخل سعود: إيش فيه سعود يحظه اليوم دام الزين نطق اسمه سمي وش تبين وداد كالعادة رمت الجوال وراحت لاخوها وتبي تحبه في راسه بس اهو ماينزل لمستواها فتتعلق في رقبته وتبسه على خده وهي تضحك على اخوها لانه يرفض انها تبوسه على راسه:احبك خيو احبك سعود:وانا يابعد قلب سعود سعووووود سعووووووووووود وصمخ وداد: محمدوه لا تدعي على اخوي ترى والله انزل واتوطى في بطنك محمد: جربي وانا اوريك سعود:ههههههههه خلاص ياودودتي لا تزعلي تره بزر محمد عند باب الغرفة: بزر في عينك وش ذا الحلى كله ياود (قاله باسلوب ساخر حتى ماتفهم بس اهو يعني كل كلمه قالها) وداد : اقول رح ولا تتمسخر علي محمد: قولي لاخوك الدلخ هذا أنا من اول مستنية واهو معك ياست الحسن والجمال وداد: ولي عن وجهي انت واش جايبك من الصبح في بيتنا محمد: مالك خص بيت خالتي مو بيتك وثانيا البيت جنب البيت إيش اسوي في بيتنا وداد:ااااااااااااااااااااااااااااه نسيت صديقتي على الجوال يويل حالييي والله تكفخني محمد من قلب: تستاهلين الطق ما تحسين في الناس(يقصد حبه لها) سعود:اقول مصختها تراهااااا ودودتي احترم نفسك ويلاااا نروح سعود رمى بوسى في الهوى وراح وداد: يحبي لك (والجوال في يدها تحسب نجاة قفلت وتفاجأة انها ماقفلت) وداد:ههههههههههههههه ما قفلتي نجاة بجد وهدوء استغربته وداد:وش تحبين بنفسج او احمر وداد بخوف: إيش وراك يابنت والله ان بعد الهدوء هذا عاصفه نجاة بهدوء غير معتاد: قلت اختاري بنفسج او احمر وداد:احمر والله خاف من البنفسج احساسي يقول ان الاحمر احسن محمد فتح الباب :مايليق عليك احمر بس للرومانسية وداد: بسم الله انت ما رحت محمد :رايح الحين بس جيت ادور لخاتي اسلم عليها وما لقيتها لا هي ولا ماجدة قلت اسألك وداد: والله ما ادري وين هم محمد: اوكي إذا جات قوليلها محمد جاء يسلم عليك بس ما لقيك وداد: تامر امر ياقلبي تأمر على شي ثاني(قاتها عفويه) محمد بهيام: لاياروحي ما يامر عليك لا عدو ولا حبيب سعود: قلت تسلم على امي مو تتغزل في اختي وداد وجها صار طماطم محمد (يتمسخر): يعيني على اللي يستحون يعيني سعود يدف محمد:ما عليك منه تراه مجنون محمد في نفسه(مجنون وداد اااااااااااااها أحبها افهمني) وداد شافت الجوال ما لقيت نجاة خافت لا تكون ازعلت ودقت عليها مافي رد ودقت مرة ثانية مافي رد) وداد:الله يسر منها والله توريني شغلي لكني بكرة ماراح اروح المدرسة اواروح واسوي نفسي مريضة وصف نجاة ماشاء الله جميلة مرررررررررة عيوناها زرقاء كبار شعرها قصير طولها زي وداد بيضاء &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& :ماماا من الصبح وانا أنظف تعبت قومي وداد خليها تنظف معايا أم سعود: اقول نظفي وانتي ساكته اختك سنه ثالث لازم تشد حيلها وتذكر حتى تجيب نسبة حلوة ماجدة :عاد ما لقيتي تنظفي اليوم الا المستودع المستودع ياماما أم سعود:عاد عن الدلع ويلا نظفي ماجدة :امري لله اكيد وانا إيش اسوي قاعدة انظف أم سعود:والله لو جبت ماري او سنتيا كان خلصنا وافي :وانتي ما لقيتي الا مجود تنظف احم السلام عليكم ماجدة بقهر:بدري وعليكم السلام الناس يقولون السلام وبعدين يتكلمن أم سعود: وعليكم السلام هلا قلبي وافي يحرك حواجبه يعاند ماجدة وراح لامه يحب راسها:والله وانتي اكثر يا قلبي شخبار نوارتي أم سعود بضحكة تعرف وافي وحركاته:بخير وانت شلونك وافي(مد بوزة):لا تذكريني يانور والله ازعل اسمر مو شايفه ليه ما اكلتي دقيق ابيض وانا في بطنك يمكن اطلع ابيض أم سعود: كليت كل الدقيق عاد وش اسوي إذا انت ماخديت منه وافي: هذي وداد الله لا يبارك فيها واحنا في بطنك اقول لها يابنت الحلال اعطيني شوي بس شوي كانت تقول الرجال ما يعيبه الاجيبه ماعليك في السمار والبياض وانا اصدقها مسكين صدق الله لما قال(ان كيدكن عظيم) أم سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ماجدة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك هذا كله حصل في بطن امي وهي ماتدري وافي : وايه دراها اهي كانت تاكل لنا الاثنين ووداد تاخذه كله ماجدة وام سعود:هههههههههههههههههههههههههههههه أم سعود:اقول ولي عن وجهي خلني اخلص شغلي ماجدة:ههههههههههه طيحت وجهك لمه وروح وهنا كان وافي يمشي لماجدة وهي ماتدري كانت معطيته ظهرها وتنظف وافي حب يحرجها حضنها من ورى ودار فيه لحد ما قدرت توقف من الدوخه اللي تحس فيها باسها في خدها ويقول لها احبك واموت فيك عاد ماجدة استحت وغصب قالت :وافي الله يرضى عليك وخر لا تقرب مني كذا (ورجعت لورى الين ماوصلت للجدار وهو يقرب منها) مسكته أم سعود من التيشرت وقالت: وخر عن اختك متى تصير رجال وافي(مد بوزة):هذا كله طول وعرض مو رجال ماجدة:هههههه وافي :سكتي لااخليك تضحكين جد ماجدة حطت يدها في فمها:لااااااااا ها وافي :إيش خلك محترمه (وخرج وهو يضحك على اخته وحياها) &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& وداد:هلا بخيو حبيبي وتوأمي وافي:هلا والله السلام كيفك اخبارك سمعت انك كنتي تعبانه امس وداد:وعليكم السلام من قال لك اني تعبانة غلطان ومليون غلطان وافي بجد:وداد والله ان اسمع انك تبكن على جدتي والله لأزعل ولا عاد راح تشوفين وجهي (وجلس عند وداد) وداد حضنت اخوها بحب:والله ما راح ابكي وافي باسها في راسها: ايوه كذا تمام وداد: وافي تحبني انت تحس فيني وافي حب يحرجها وبعدها عن حضنه وقرب منها :اموت فيك أنا وباسها في خدها وداد ووجها احمر :حتى أنا حبك وافي :مو كثري وداد بدلع:وافييييييييييي خلاص عاااااااااااد وافي:ههههههههههههههههههه اموت في الدلع وراعيه وداد: وبعدين وافي:خلاص خارج بااااااااي وداد في نفسها يحبي لاخواني: بااااي &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& دانه:حمادى ابوي لحقو علي حيموتني هذا المجنون أبو محمد:بسم الله دانه إيش فيك دانه:الحق علي يبه ولدك حيموتني أبو محمد: طيب فتحي الباب دانه:المفتاح عنده يبه قله يفتح اااااااااااااااااااااي خالد: والله ماافتح الين ما تطلعينها طلعيها يلااا دانه تبكي :والله مو عندي والله انت ما تأمن بالله يبه الحق علي أبو محمد: والله ياخالد ان ماتفتح الباب لاوريك شيء ما شفتة خالد مسك دانه من ملابسها ووقفها وقربها منه:والله مايفكك مني شيء الا إذا طلعتيها أنا وانت والزمن طويل ودفها وطاحت في الارض ودق راسها في حافة الدولاب بس خالد ما انتبة وفتح لابوه وخرج من غرفتها معصب أبو محمد قرب من دانه اللي كانت تبكي :والله مو عندي يبه والله وقفها ابوها وما انتبة للدم اللي في الدولاب وساعدها حتى توصل لسرير بس في هذا الوقت فقدت دانه توازنها بدأت ترتجف واغمى عليها أبو محمد:دانه دانه قومي يادانه دانه حبيبتي قومي
| |
|
| |
ايمن السبع
مؤسس المنتدى
الجنس : عدد المشاركات : 21411 العمر : 49 اعلام البلاد : تاريخ التسجيل : 21/02/2008
| موضوع: رد: قصه رائعه الأربعاء مايو 13, 2009 1:59 pm | |
| البارت الثاني (أبو محمد اتصل بمحمد بس محمد مارد دق على سعود وكمان مارد) اخذ دانه من خوفة من غير ما يلبسها عباية ماقدر يشيلها مع انها نحيفه ووزناها مايتعدى38 خرج الشارع بخوف يبي احد يساعدة لقى وافي في طرقيه قاله يساعده طبعا وافي استحى (بنت خالته ماشافها الا وهي صغيرة وافي ماكان يلعب مع عيال خالته كان ديم في الحاره الثانيه يلعب مع العيال على قولته ما عنده احد في عمره ولد كلهم بنات) راح يساعد خاله واول ماشاف دانه صح انها مو مرتبة بس اعجب بجمالها اخدها وافي بدون مساعدة خالة لانه ما شاء الله جسمه رياضي وقوي طلب من خالة يفتح السياره ودخلها وساق بدل خاله وصلو المستشفى دخلوها غرفة العمليات أبو محمد من غير شعور نزلت دموعة على بنته الوحيدة اللي يحبها اكثر من روحه اتصل على خالد من غير شعور رد خالد ابومحمد:لو حصل لدانه شيء والله ما اسامحك وحياة بنتي في رقبتك وافي قرب من خاله وهو خايف على دانه مايدري ليه خايف خايف وخلاص وقال :خالي ما على دانه الا الخير ادعي لها اهي محتاجه الدعاء (واخذ الجوال من يد خالة وقال :خالد خالد خالد رد علي خالد بصوت كله خوف: إيش فيها دانه ياوافي وافي: مافيها الا الخير انت هدئ خالد:وافي شايفني بزر قول وش فيها وافي بهدوء:خالد ماأكذب عليك واقول لك شيء ترى حتى الحين والدكتور ماخرج بس الضربة جات قوية خالد:بس أنا ماضربتها وافي :ماادري بس شفت حافت الدولاب في غروتها فيها دم كثير خالد: وافي الله يرضى عليك أي خبر عنها قول لي واللي يرحم والديك وافي: ان شاء الله ماطلبت شيء مع السلامه رجع خالد بسرعة للبيت يشوف غرفتها يتأكد من اللي قالة وافي لقي الدم في الدولاب والارض مكان ما كان ابوها مسدحها قال:والله ما اسامح نفسي ان حصل لدانه شيء &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& وافي وهموم الدنيا كلها فوق راسة:معقوله يحصل فيها شيء والله البنت حلوه إيش تفكر ياخبل البنت تعبانه وانت حلوه مو حلوه انت إيش عليك منها حلوه او مو حلوه معقول اكون حبيتها لالالا اكيد بس لانها بنت خالتي وخايف عليها إيش إيش بنت خالتي وخايف عليها(واقنع نفسه انه خايف عليها بس لانه بنت خاله) رن الجوال في يد وافي وكان جوال خاله شاف الرقم لقية محمد اخذ الجوال وراح لخالة وقال له :خال محمد يدق عليك أبو محمد:رد عليه وقول له يجي وافي :اوكي الوو محمد: بسم الله أنا داق على ابوي طالع لي انت اكيد سارق جوال ابوي وافي بعد عن خاله من غير نفس قال :ههي ماتعرف تنكت اقول تعال اختك في المستشفه ترها بخير بس تتدلع وما لقو غيري اوديها المستشفى شفت على حظ (مايبي يخوف محمد) محمد:ههههههههههههههههههههههههه دلوعة ابوها شفت كيف والله وعرفت تجيب راسك التراب وانت (يقلد صوت ناعم) مافي في عمري الا بنات وايه ابي فيهم وعرفت تخليك تقعد مع البنات اخت اخوها وافي من غير نفس: تعال نحنا في مستسفى****** لا يكثر هرجك محمد:ههههههههههههه اوكي جاي وافي شاف الدكتور خارج من غرفة العمليات وما حس بنفسه الا وهو عند الدكتور :ها بشر دكتور الدكتور تنهد هنا خاف وافي الدكتور: تعال معي انت إيش تقرب لها وافي :خطيبها وولد خالتها(ماعرف كيف قال خطيبها) الدكتور:والله يااخي مااعرف وش اقولك بس كل شيء مقدر ومكتوب وانت مؤمن ولازم ترضى بحكم الله وافي خلاص ماعاد يستحمل كلمه زيادة:دكتور تكفا قول لي وش فيها ريح قلبي الله يرح قلبك الدكتور: البنت خايفه ومهي راضية احد يقرب جنبها يعني حالتها النفسيه صعبه وعميه ماتشوف امكن يكون عمى مؤقت ويمكن لا بس من تسمع صوت رجال تنتفض وتبكي وتدخل في حالة هستيريا وتقول ابعد والله مو عندي والله وافي بهدوء مصطنع: والحل يادكتور الدكتور: حاليا مالها الا المهدئات وبعدين يصير خير وافي:شكر دكتور ما تقصر وافي خرج وحس مافي هوى يتنفسه حاول يتنفس حاول مافي فايده اغمى عليه وجاه محمد وسعود جري واسعفوه بسرعة وعرفو انه انهيار عصبي بس محد عرف ليه جاه انهيار بس سعود شك انه حب دانه ولما سال الدكتور قال انه قال لخطيبها إيش فيها سأله من خطيبها قال له الدكتور على وافي وهنا فهم سعود السالفه سعود:حمد لله على سلامتك وافي :الله يسلمك إيش فيه وايه اسوي هنا سعود: اسأل نفسك ليه انهرت وش السالفه وافي وتوه تذكر من غير شعور:كيف حال دانه سعود:هههههههههه كله منها تحبها وافي:لا يكتر هرجك ترى بس بنت خالتي وحبيت اتطمن عليها سعود:إيش واضح انهياااااااااااار عصبي علشان بنت خالة وافي:قلت لا يكثر هرجك بس والله ماعرفت إيش اقول لابوها اللي فيها هذي كل السالفة سعود:ههههههههههههههه طيب هذي سالفة الانهيار وش سالفه خطيبها وافي:هههههههههههههههههههههه والله ومايفوتك شيء ياخوي سعود:اعجبك بس قول وش السالفة لا تضيعها وافي سرح وقال في نفسه (وش ذي البلشه والله أنا ماادري كيف قلت خطيبها) وجات في باله فكره سعود: هييييييييييي يالحبيب قول وش السالفة الله يا دانه وعرفتي تجيبي راس اخوي وافي:ههههههههههه والله ان تفكيرك شرق وانا تفكيري غرب سعود يغمز لأخوه :اشك وافي :ماراح اقولك السالفة سعود: مو بكيفك تقول غصب وافي: طيب أنا اقول لك السالفه وما فيها خفت اقول لها ولد خالتها وما يقول لي إيش فيها قلت اقول خطيبها اضمن(طبعا كذاب) سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههه مايمشي على هندي ذا الكلام بس حامشيه بمزاجي ونشوف اخرتها معك ياولد محمد وافي:ههههههههههه إيش تقصد اكذب أنا سعود: محشوم من قال وافي : احسب بعد وهنا دخلت وداد جري تشوف اخوها:السلام حمد لله على السلامه كيفك؟ اخبارك؟ إيش فيك؟ خرجت من عندي الصباح وايه زينك. وافي وسعود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه يامرجوجه رجيتينا وافي: شوي شوي على إيش ارد اول وداد:ههههههههههههههههههههههه على اللي تبي وافي: أنا سمعت شيء وداد:يكفيني ضحكتك احلوه ياحلو ردت على كل الاسئلة وافي:يااااااااااااااااااي اموت أنا مزيونة البيت تمدحني يحضي كل يوم حاجي المستشفى بس علشان تمدحيني وداد ووجها صار احمر: بسم الله عليك ان شاء الله ماتطب المستشفى ثاني ماجدة سمعته وهو يقول مزيونة البيت:يعني هي لحالها مزيونة البيت وافي وسعود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وافي: حشا مو أنا توأمها انتي توأمها شوفي كيف تشبهينها انتي نسخة منها بس على سمار ماجدة:ههههههههههه طالعه عليك سمرى وافي:عاد سعود اخذ بياض معقول لكن وداد اخدت كل البياض من امي لا بقت لي شوي هذا وانا معها ماقالت اخوي اعطيه شوي لا وكل ما اقول لها ونحنا في بطن امي اعطيني تقول لي الرجال مايعيبه الا جيبه وداد: اناااااااااااااااااااااا كذاب كنت أنا كنت اقول له خذ وهو كان يسوي نفسه كريم ويقول عادي يا اختي خذي ترى الرجال ما يعيبه الا جيبة الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه سعود: والله كل واحد اكذب من الثاني أم سعود سمعت كل كلامهم وكانت تضحك:كيفك وليدي كيفك ياقلبي سلامات فيني ولا فيك (وشافت عيالها) الله يديم هذي الضحكة دوم وافي:الحمد لله فيني المرض وفي عدويني ولا فيك لا تفاولين على نفسك أم سعود:بنات روحو سلمو على بنت خالتكم وداد وماجدة:اوكي(وسلموا على وافي في خده) وافي:ياويل حالي صدمتين في يوم واحد لا وعد كل يوم بجي المستشفى اخذ جرع العلاج من خواتي حبيباتي من المزايين الكل:هههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& وداد وماجدة:السلااااااااااام كيفك دندون دانه:هههههههههه الحمد لله بخير كيفكم انتو وداد وماجدة:بخير دامك بخير دانه بحزن:خلاص يابنات صرت عميا ما اشوف وداد:يابنت الناس حتشوفين بس انتي لا تفقدي الامل وداد الجوال تبغى ترفع معنوياتها وفتحت لها انشودة مشاري العفاسي دعوني اناجي مولا جليلا إذا اليل ارخى علي السدولا نظرت اليك بقلبٍ ذليلاٍ لارجو به ياالاهي القبولا لك الحمدُ والمجدُ والكبرياءُ وانت الاهُ الذي لن يزولا وانت الاهُ الذي لم يزل حميداً كريماً عظيماً جليلا تميت الاناما وتحي العظاما وتنشيء الخلائق جيلا فجيلا عظيم الجلال كريم الفعالي جزيل النوالي تنيلُ السؤلا حبيب القلوبي غفروا الذنوبي تواري العيوب تُقيلُ الجهولا وتعطي الجزيلا وتولي الجميلا وتأخذ من ذا وذا وذاك القليلا خزائن جودك لا تنقضي تعم الجواد بها والبخيلا دعونا نناجي مولا جليلا إذا اليل ارخى علينا السدولا وداد:ها دندون عرفتي ان ربك كريم يعطي كل احد من خزائنه سواء طلب او ماطلب ما سألتي نفسك يوم كيف اكل واشرب واتنفس وافكر واتكلم في نفس الوقت هذي مو نعمه بحد ذاتها قلبك اللي ينبض ما سألتي نفسك كيف حينبض لو مو ربك مخليه ينبض تخيلي نفسك ماسكه قلبك في يدك وتضخي اتني الدم لجسمك كله احمدي ربك انتي بس ما تشوفي غيرك مايهوف ومايسمع ومايمشي كل مرض فيه وتلقيه يقول الحمد لله على النعمة وغيرك في غيبوبه مايدري باللي حوله وكل هذولي يدعوا ربك ومايأسوا ويشكروه وانت من اقل شيء يئستي وشوفي ان الله إذا أحب عبد ابتلاه واشد بلا الانبياء ثم الصدقين والشهداء والصحابة .... ليش يبتليهم فكري معاي شوي هل لانه يكرههم طبعا لا يبي يشوف صبرهم اشتاق لهم اشتاق لنجواهم يبي يسمعهم ينادوه يتدللوا له يطلبو منه الشفاء يمكن ربك يبي يسمع صوتك وانتي تدعي وتذللي له يمكن يحب يسمع صوتك قال تعالى (ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا * ونحشره يوم القيامة أعمى * قال رب لم حشرتني أعمى وقد كنت بصيرا* قال كذلك أتتك آياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تنسى...) ويمكن نسيتي ربك وماحب تكوني من هذولي الناس فحب يرجعك ولاحظي ربك في الايه ماقال نسيتك بعدها نسيتنا لا قال العبد نساه وبعدها ربك تناساه والله واعلم دانة: ماشاء الله ياوداد تعرفي هذا كلو ماسمعتك مرة تتكلمي كذا والله وكبرتي في عيني ماجدة : ماسمعتي شيء والله انها تحكيني في قصص روعه دانه: حكيني وداد:احم احم لاتنفخوني عاد ما قلت شيء دانه: هذا كله وما قلتي شيء والله انك نكته وداد:لاااااااااااااا أنا نكته حرام عليك حطمتيني دانه:ههههههههههههههههه كان محمد عند الباب سمع كلام وداد وكبرة في عينه وقال يحق لي لو أحبها وداد:بنات إيش رايكم يكون بيننا اتفاق عندي فكره ماجدة ودانه بلهفة: قولي نحنا معاك لو ترمي نفسك في النار وداد:لااااااااااااااااااااااااا بسم الله علي وش ارمي نفسي في النار عايفه نفسي هي إذا انتو ماتبوني غيركم يبيني محمد في نفسه ايي والله ابيها بسم الله عليها دانه :اقول لا يكثر هرجك وقولي إيش تبين بس كان مجرد تعبير عن الموافقه المسبقه. وداد:نتفق نقوم في الليل الساعة3 وندعي الله ونناجيه انه يرجع بصرك وربك كريم والله عندي ثقة في الله ان بصرك يرجع احساسي يقول لي كذا ولا تقنتي من رحمة الله لانه لا يقنت من روح الله الا القوم الكافرون عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال النبي - صلى الله عليه وسلم - : يقول الله تعالى : ( أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ، وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ) .خلونا نحسن الظن بالله عز وجل، ونكثر من ذكره ، و نتقرب لله بأنواع الطاعات إيش رايكم وفي الخفا في الليل وزي ماقلت نحسن الظن بالله ، نحسن الرجاء فيما عنده ، فالله ماراح يخيب أملنا ولا يضيع عملنا ، فإذا دعينا الله عز وجل نظن أن الله سيجيب دعاءنا، وإذا ما استجاب نعرف انه غفر لنا بهذا الدعاء واذا أذنبنا وتابنا واستغفرنا نظن أن الله سيقبلنا فان توبتنا ستقبل او سيغر لنا الله ذنوب ما نعرفها وبكذا بنظل متعلقين بجميل الظن بربنا ، ونحسن الرجاء فيما عنده ، كما قال الأول : وإني لأدعو الله حتى كأنني أرى بجميل الظن ما الله صانع دانه:وداد خلاص أنا موافقه واول وحده راح احط يدي وداد:أنا مالي صلاح أنا اول وحدة وصاحبة الفكره ولي عن وجهي ماجدة:خلاص كلنا راح ندعي بلا حرب وداد : دانه اعطيني يدك دانه اعطت وداد يدها ماجدة حطت يدها فوق يد دانه وداد:يلا نقول بصوت واحد وعد 1"2"3" الكل وعد وهنا دخل محمد وقال :فيه خيانه كيف تتواعدون من غيري وداد:وانت إيش لك وحسيت بيد دانه ترتجف وتطلع منها اصوات غريبة وتقول ابعد مو عندي والله مااخذته خلاص وتهدج صوتها وصارت ما تبي احد جنبها هنا وداد حضنتها وقالت محمد ارجوك اخرج ارجوك ومحمد كان احد صاب عليه مويه باره خرج بسرعة وداد:بسم الله عليك دندون قولي لا اله الا الله ودانه تحول تبعد وداد وداد تبكي وتقول: دانه أنا وداد إيش فيك وقعت تقرى عليها إيش الكرسي والمعودات ودانه تنتفض وتبكي وتعلقت في وداد وتقول اناخايفة والله مو عندي والله مو أنا خذيته والله جات الممرضة حتعطيها ابره قالت لها ( لا علشان خايفة ان دانه تتعود على الابر المهدئه وما تنام الا فيها) وقعدت اقرى عليها الى ماهدئت ونامت &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& عيال أبو محمد(عثمان الجد طيب مرة) (هنادي وهي اصغر من محمد(أبو سعود) عمرها 31) مدرسه دين عاديه مو حلوه مره وشعرها كثيف وطويل متزوجة عندها ولدين وثلاث بنات) (مازن عمره 31متزوج بس من أم ثانية امه ماتت بعد ماجابته وهي اللي زوجة أبو محمد علي أم محمد علشان يجيب عيال لان الحمل فيه خطر عليها ولما حملت في مازن رفضت تنزله عنده ولدين وبنت) (حمد عمره 30 متزوج وسيييييييييييييم مرة وله شخصيه حلوه وفرفوش بس وقت الجد ينشد به الظهر عنده ولد وبنت) (ودادعمرها28 متزوجة حلوه وعندها بنتين وهي الحين حامل) (نهى عمرها 25متزوجة عندها ولد وبنت) دخلو كل عمان وافي(الا هنادي) عليه وبصوت واحد :السلام عليكم حمد لله على سلامتك وافي:وعليكم السلام الله يسلمكم حمد: شكلك يقول انك بخير وايه فيك تتدلع (يقهره)عن حركات البنات البنات يتدلعون يلق لكن انت شحط (كبير) تتدلع وافي فاتح عينه على الاخير: أنا اتدلع أنا بنت الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه وافي :طيب ياحميدان أنا اوريك حمد: ماتستحي اصغر عيالك أنا تقول حميدان قول عم وافي يمزح يعرف عمه يقبل المزح:عم الدبب انت عم فيه عم يقول على ولد اخوة بنت لا و تتدلع والله كل عضو يقول ذكر حتى لما حللو يقولو ذكر انت ماتشوف اعمى ما يحق لك اربع عيون وبعد ما تشوف(يقصد النظارة) والله ذكر والله ذكر نادو الكتور يقول له اني ذكر حمد:هههههههههههههههههه خلا صدقت الي قلته (يغيضة) وافي يعرف عمه:اللي قلته او اللي قلته انت حمد:ههههههههههههههههههههههههههه كاشفني كنت اقصد اللي قلته أنا بس دحين والله اقص اللي قلته انت وافي يستهبل: اشوه صدقت الجد: خلصتوا يابزران وافي وحمد: احناااااااااااااااااااا بزران الجد: ولا تزعلون اكبر بزران وافي وحمد يستهبلون: نحسب غير كذا الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجكم يارجه وافي: ترى يدعون عليك يا عم حمد حمد: ما سمعت حسبتهم يدعون عليك الكل :هههههههههههههه سكتو عاد خلونا نتكلم نقول شخبارك حمد:هههههههههههههه واضح الكتاب من عنوانه بخير وافي: تصدق ياعم ريحتني اجاوب على كل احد حمد:اعجبك (ويحرك حواجبه)
| |
|
| |
شادى السبع
مؤسس المنتدى
الجنس : عدد المشاركات : 4961 العمر : 29 اعلام البلاد : تاريخ التسجيل : 04/02/2008
| موضوع: رد: قصه رائعه الخميس مايو 14, 2009 5:22 pm | |
| رفقاً على السطرٍ من إبداعك
فأنت مبدع بحقٍ إغفرٍ لقلمي توآجدهـ آلملتحف بالإنبهارٍ ..
وبغزارٍة نزٍف الإبدآآعٍ
تقبل وٍجوٍدي ,, وٍ كون بخيرٍ ..
| |
|
| |
mohsen سبع فعال
عدد المشاركات : 487 العمر : 70 اعلام البلاد : تاريخ التسجيل : 26/05/2009
| موضوع: رد: قصه رائعه الأحد يونيو 21, 2009 5:21 am | |
| تسلم اخى على القصه شكرااااااااااااااااا
| |
|
| |
نبض الحنان
كبيره مشرفين
الجنس : عدد المشاركات : 919 العمر : 34 تاريخ التسجيل : 09/07/2009
| موضوع: رد: قصه رائعه السبت يوليو 11, 2009 3:59 pm | |
| مشكور يا غالى قصه جميله ومفيده
| |
|
| |
bhzadmohamed
مشرف
عدد المشاركات : 756 العمر : 31 اعلام البلاد : تاريخ التسجيل : 09/07/2009
| موضوع: رد: قصه رائعه الإثنين يوليو 13, 2009 10:59 pm | |
| تسلم اخى على القصه شكرااااااااااااااااا | |
|
| |
شادى السبع
مؤسس المنتدى
الجنس : عدد المشاركات : 4961 العمر : 29 اعلام البلاد : تاريخ التسجيل : 04/02/2008
| موضوع: رد: قصه رائعه السبت أغسطس 29, 2009 3:53 pm | |
| قصص جميله جدا ومعبره يسلمووووووووووو | |
|
| |
مودي الخطير سبع فعال
الجنس : عدد المشاركات : 378 العمر : 31 اعلام البلاد : تاريخ التسجيل : 10/05/2008
| موضوع: رد: قصه رائعه السبت أكتوبر 03, 2009 3:26 am | |
| | |
|
| |
mahmedmahmed_m سبع فعال
عدد المشاركات : 450 العمر : 53 اعلام البلاد : تاريخ التسجيل : 03/08/2009
| موضوع: رد: قصه رائعه الأحد نوفمبر 15, 2009 8:47 am | |
| شكرا جزيلا على القصه الممتازه بارك الله فيك | |
|
| |
الغيث الابدي سبع جديد
الجنس : عدد المشاركات : 6 العمر : 47 تاريخ التسجيل : 11/07/2011
| موضوع: رد: قصه رائعه الخميس أغسطس 11, 2011 8:20 am | |
| شكرررررررررااااااا على القصه
| |
|
| |
osama11 سبع جديد
الجنس : عدد المشاركات : 6 العمر : 35 تاريخ التسجيل : 20/07/2011
| موضوع: رد: قصه رائعه الأحد أغسطس 14, 2011 2:32 pm | |
| مشكور يا غالى قصه جميله ومفيده
| |
|
| |
قرشى عزباوى سبع جديد
الجنس : عدد المشاركات : 5 العمر : 44 تاريخ التسجيل : 20/07/2011
| موضوع: رد: قصه رائعه الإثنين أغسطس 15, 2011 3:42 am | |
| تسلم اخى على القصه شكرااااااااااااااااا | |
|
| |
ayda سبع جديد
الجنس : عدد المشاركات : 4 العمر : 38 تاريخ التسجيل : 20/07/2011
| موضوع: رد: قصه رائعه الخميس أغسطس 18, 2011 7:24 am | |
| تسلم اخى على القصه شكرااااااااااااااااا
| |
|
| |
loradevil سبع جديد
الجنس : عدد المشاركات : 7 العمر : 34 تاريخ التسجيل : 22/07/2011
| موضوع: رد: قصه رائعه الإثنين أغسطس 22, 2011 8:14 am | |
| تسلم اخى على القصه شكرااااااااااااااااا
| |
|
| |
| قصه رائعه | |
|